Entrepreneurs' OrganisationEntrepreneurs' Organisation
  • 0

By admineo

ماركة» تعرض نجاحها في تطوير محفظة شاملة خلال ندوة منظمة رواد الأعما

استضافت منظمة روّاد الأعمال، وهي شبكة عالمية تضم أكثر من 10 آلاف من أصحاب الأعمال، ومنهم 75 عضواً في فرع المنظمة الإمارات، ندوةً مع نيك بيل، الرئيس التنفيذي لماركة، أول شركة مساهمة عامة تركز عملياتها على قطاع التجزئة في الدولة. واستعرض نيك مسيرة ماركة الاستحواذية ونجاحها في تطوير محفظتها الشاملة بمجموعة من أهم علامات الامتياز.

وسلط الضوء على الجهود التي تبذلها الشركة لتعزيز تجربة المستهلك في قطاع التجزئة، من خلال سعيها الدؤوب إلى حيازة علامات تجارية مميزة في قطاعات الأزياء والضيافة والرياضة. كما أعرب عن نية الشركة مواصلة خطتها بالاستحواذ على المزيد من الشركات الناشئة وتوسيع انتشار بعض علامات الامتياز حول العالم خلال السنوات الخمس المقبلة.

وأعقب نيك كلمته ببعض النصائح العملية والمفيدة لأعضاء منظمة رجال الأعمال حول قطاع التجزئة. وقال: «قبل النظر في إنشاء أي مشروع في قطاع التجزئة، بادروا أولاً إلى فهم اتجاهات المستهلكين الذين أصبحوا أكثر وعياً وإدراكاً وقدرة على الاختيار الجيد للمنتجات المطروحة في الأسواق. هم يملكون كل مواطن القوة ومتى استطعتم فهم ذلك، يمكنكم العودة بأدراجكم والشروع بتأسيس أعمالكم لضمان نجاحها. وحتى خلال فترات التباطؤ الاقتصادي، احرصوا على إشراك العملاء بدلاً من السعي إلى سد الثغرات المالية وهو ليس بأمر مستدام، وذلك من خلال توفير أساليب مبتكرة في خدمة العملاء في كل منفذ بيع محتمل». وأكد نيك على ثقة الشركة بالمشاريع الناشئة في قطاع تجارة التجزئة وإيمانها القوي بالدولة.

وأضاف نيك : «ستكون الشركات الناشئة والمحلية على رأس أولويات عمليات الاستحواذ التي تنتهجها ماركة. وأشار أن أنظار ماركة موجهة حالياً إلى الشركات العاملة في القطاع التكنولوجي والتجارة الإلكترونية التي من المتوقع أن تشهد طفرة بارزة في المستقبل القريب.

admineo
About admineo
Article in Al Bayan